الجمعة، 9 أكتوبر 2009

من هو المجهول !!


أنا لست آخر من يكتب عن الاعتداء الذي طال الزميل زايد الزيد رئيس تحرير الزميلة «الآن» الإلكترونية، الذي يكتب دائما عن المفسدين وكما قال النائب الفاضل مسلم البراك الصراخ على قدر الألم هذه المرة أنا أقول: الكتابة على قدر الألم لأن الزيد استطاع أن يلامس بقلمه الألم الذي نعاني منه بسبب قوى الفساد التي أصبحت اليوم تمارس الارهاب لتكميم أفواهنا ولو بالقوة، ولكن لا ألومهم لأن الكتّاب يلامسون جروح المواطنين في مقالاتهم والحكومة عمك اصمخ، بس شاطرين بباقة ورد أو تصريح استنكار للاعتداء وفي النهاية القضية ضد مجهول، من المجهول لانعرف يعني اليوم الزيد وغدا من سوف يكون عليه الدور؟ أو من سيكون الضحية؟
الجواب على هذا السؤال في يد رئيس مجلس الوزراء ناصر المحمد لأنه هو الشخص الوحيد القادر بعد الله سبحانه على كشف هوية المجهول الذي وحسب سجلات وزارة الداخلية عليه قضايا كثيرة مقيدة ضده!
أين العدالة يا قناة العدالة!
كلنا رأينا قناة العدالة وبرنامجها «كلام في الممنوع» الذي يقدمه الزميل الورع وضيفه الجويهل، ولكن أنا لا أريد الكلام عن البرنامج والمذكورين،لكن أنا أريد أن أتكلم عن مالك القناة.. ألم تسمع أو تقرأ خطاب صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله عندما حذّر في خطابه الأخير من العبث بوحدتنا الوطنية، وكما قال الله تعالى في كتابه العزيز {يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله ورسوله وأولي الأمر منكم} صدق الله العظيم. أم أنك تريد تمزيق وحدتنا الوطنية؟ لأنكم تعلمون ان أبناء القبائل من خلال هذا المجلس يجعلونكم لا تستطيعون الاستيلاء على أملاك الدولة، لأنهم يعرفون العيب والحرام الذي لا يوجد في قاموس الكثيرين، ولأن أبناء القبائل تربوا على عادات وتقاليد مبنية على الشرف والأمانة وطاعة أولي ولم نكن في يوم من الأيام مسّاحي جوخ وغيره.. وقبيلة مطير لها تاريخ يجهله السفهاء، وولاؤنا للكويت وأميرها لأن الولاء عهد قطعناه على أنفسنا جيلا وراء جيل: الله، الوطن، الأمير.
على الطاير:
اتصل بي أحد الأصدقاء يسألني عن سبب سكوت الحكومة عن (؟) وغيره الذين يحاربون أبناء القبائل كأننا لسنا كويتيين مثلهم، قلت: الكتاب واضح من عنوانه «فرق تسد».

الرابط
[url]http://www.arrouiah.com/node/205085[/url]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا رأيك !

على المقاله